التنوع في بوش

التنوع في بوش

ثقافة مؤسسية مع موظفين موثوق فيهم

هناك تحولات اجتماعية تؤثر في عالم الأعمال، مثل التحول إلى العالمية، وشبكات التواصل الاجتماعي والاهتمام بالصفات الشخصية والتغيرات السكانية، لذلك لطالما كانت الأفكار والتجارب المختلفة وكذلك القيادة وأسلوب العمل جزءاً من هوية بوش.

إن التنوع ضروري للإبداع والوصول للأفكار المبتكرة، لذلك نعتبر إدارة التنوع واحدة من الركائز المحورية لنجاح بوش على المستوى التجاري كما أنها عنصراً رئيسياً من إستراتيجيتنا المؤسسية.

لدينا في بوش الشرق الأوسط أكثر من مائة موظف على اختلاف لغاتهم وأديانهم وطرقهم في التفكير، ولكنهم جميعاً يعملون تحت سقفٍ واحد. يتضمن فريق بوش الشرق الأوسط أبناء أكثر من 25 جنسية مختلفة يعملون معاً في توافقٍ تام. وهذا التنوع في حد ذاته هو مصدر قوتنا، لأننا نؤمن أنه الدافع الأساسي وراء نجاحنا في منطقة الشرق الأوسط، ولذلك فأننا لسنا في حاجة إلى إعلان تكافؤ الفرص للجميع.